طريقة عمل ترطيبة styliss على الشعر.كيفية عمل ترطيبة على شعر2013

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 موقع شيماء للتجهيز العروس المسلمة يقدم
 ترطيبة styliss على الشعر, كيفية اعداد  ترطيبة styliss على الشعر, طريقة اعداد  ترطيبة styliss على الشعر.صور  ترطيبة styliss على الشعر, مكونات  ترطيبة styliss على الشعر, مقادير  ترطيبة styliss على الشعر, خطوات اعدادا  ترطيبة styliss على الشعر خطوه بخطوه بالصور
 

فمنتوج styliss هو منتوج يرطب الشعر لمدة لا تزيد عن 3 أشهر ثمنه 13 درهم مغربي
يباع في متاجر المكياج
كما ترون بالصورة يوجد في العلبة .
1-كريم فرد الشعر-أعلى الصورة-
2-بلسم ملين-أسفل الصورة-
قبل الاستعمال يجب عدم غسل الشعر وعدم استعمال أي جهاز حرارة فهدا يسبب تساقط الشعر
1- يجب صب كريم فرد الشعر في زلافة ديال الجاج
2-بعدها يجب دهن الشعر بالكريم بسرعة في جميع المناطق دون أن تلمس فروة الرأس يعني جلدة الرأس
3-مشطه لمدة لاتزيد عن 5 دقائق لتفريقه فقط على الشعر بمشط واسع الأسنان --أنضر الصورة--

4-تركه لمدة 15 دقيقة ليتم التفاعل
5-مشطه جيدا دون جره لمدة 5 دقائق
6-غسله بالماء الدافئ---أن لا يكون ساخنا و لا باردا--- لمدة 5 دقائق تم نشفه
7-قم بعدها باستعمال البلسم على الشعر----البلسم مهم---
8-أتركه لمدة 15 دقيقة مع مشطه كل مرة
9-اغسله جيدا بالماء الدافئ
10-نشفه واعطي لنفسك التسريحة التي تريد
ملحوظة-----اخواني اياكم لمس فروة الرأس بالكريم  وأنا أظمن لكم أن لا يتساقط الشعر
أقسم أنني أرطبه دائما بهذه الطرقة
مازال شعري جميلا
أي استفسار أنا هنا

19 التعليقات:

  1. وأنا أيضا أستعمله بنفس الطريقة ولكن من الصعب عدم لمس فروة الرأس خصوصا بالنسبة للرجال

    ردحذف
  2. انا استخدمته مرة واحدة في حياتي عندما كان عمري 16عاما وتسبب في تصاقط شعري والان بعد 8سنوات اصبحت شبه اصلع

    ردحذف
    الردود
    1. نفس المشكل استعملته في السن 12 . و مند ذلك الوقت و شعري يتساقط و لا يزداد في الطول

      حذف
    2. اخواني هل هذا صحيح عمري 15 سنة بمذا تنصحوني

      حذف
  3. من الصعب عدم لمس فروة الرأس خصوصا بالنسبة للرجال

    ردحذف
  4. انا تسبب في تساقط شعري فما هو الحل او ااعلاج ؟

    ردحذف
  5. الا كنت عاملة زيت شعر ماشي مشكل ندير ترطيبة

    ردحذف
  6. اول مرة يطيح لي شعري كان قوي بزاف و ملي درت المرطب طولت في الوقت و مسست فروة الشعر خرجت على شعري ههه اوا تجنبوا هاذ الاشياء

    ردحذف
  7. هل لها فائدة يعني ماليهاش اضرار

    ردحذف
  8. أنا بغيت نديرها ولكن خفت لا نخرج على راسي حيت كانت كديرها ختي و طاح ليها شعر

    ردحذف
  9. انا كوافورة خوتي السيدة عندها الحق ديروها بلا ماتخافو ولكن ماتقيسوش فروة الرأس هي كتعطي نتيجة مذهلة كاينين تراطب غاليين ولكن الفايدة والو خاص غير طريقة الاستعمال تكون صحيحة وخا يكون المنتوج رخيص لكن عندو فعالية في تمليس الشعر

    ردحذف
  10. انا كوافورة خوتي السيدة عندها الحق ديروها بلا ماتخافو ولكن ماتقيسوش فروة الرأس هي كتعطي نتيجة مذهلة كاينين تراطب غاليين ولكن الفايدة والو خاص غير طريقة الاستعمال تكون صحيحة وخا يكون المنتوج رخيص لكن عندو فعالية في تمليس الشعر

    ردحذف
  11. ولكن مع الاسف البنات هاد ستليس جديدة خايبة مابقاتش عندها نتيجة بحال اللولة تديريها بحالة مدرتي والوا أما لولة لي كانت كانوا النتائج ديالها مذهلة بزافففف

    ردحذف
  12. أنا درتو في زبي طاحلي الشعر وبقي زبي بوحدو هو والفولات ههههه

    ردحذف
  13. واش كيتستخدم حتى للشعر الخشن المجعد

    ردحذف
  14. سلام واش ملي ندير ليه البلسم نغسل بالشمبو والا لا

    ردحذف