عرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 موقع شيماء للتجهيز العروس المسلمة يقدم
عرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل, كيفية اعداد عرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل, طريقة اعداد .صورعرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل, مكونات , مقادير عرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل, خطوات اعدادا عرسك .قرب ووجهك .فيه البتور وشاحب, عندي لك الحل خطوه بخطوه بالصور

م ك من عصارة البقدونس


عساكم احبتي بخير ان شاء الله 
اختي
وجهك شاحب
وجهك فيه بثور
وجهك مامنورش
وجهك اسمر او اصفر بحال الى فيك بوصفير
انا نهنيك من جميع هاد المشاكل
نبدا على بركة الله
قبل ماتعملي انيقتي الوصفة ضروري حمام بخار بالمقدونس لبشرتك باش تفتح المسام ونستفدو 100\100من الماسك ونحصلو على نتيجة مبهرة
 م ك من عصارة البقدونس
2م ك من النشا
2 م ك من ماء الورد
م ك من زيت الخيار
طريقة
اولا ختاخدو المعدنوس تغسلوه مزيان وتدقوه فالمهراس حتى يتنيل ويطلق الماء
والي بغا يطحنو فالطحانة احسن
من بعد تخلطيه مع مقدار دنشا +ماء الورد وم ك من زيت الخيار حتى يتجمع مزيان وتوضعيه ماسك للوجة لمدة 20 دقيقة وتغسليه وداوميها

مدة اسبوع وغتشوفي الفرق
اولا المعدنوس ليه فوائد مهمة على البشرة كيقضي على شحوب الوجه وكيصفيه ويبيضو وكيحارب الشوائب هادشي الي كنقول عن تجربة .............. ودمتن سالمين انيقاتي
جربو وردو عليا لخبار هنا كنتسنا في امان الله



0 التعليقات:

إرسال تعليق