وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 موقع شيماء للتجهيز العروس المسلمة يقدم
وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة , كيفية اعداد وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة, طريقة اعداد وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة.صور وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة, مكونات وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة, مقادير وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة, خطوات اعدادا وصفة ،للعروسة، لي، بغا تغلاض في ايام قليلة خطوه بخطوه بالصور


 
سلام الله عليكم احبتي
النهارده حنتكلم عن وصفة فعالة جدا بالنسبة للفتياة او السيدات الي بيعاني من مشكل النحافة
تبتدي على بركة الله
المقادير
250 غرام من مسحوق الحلبة مطحونة جيدا
600غرام من دقيق القمح الصافي محمر ومطحون جيدا
30غرام من الكروية مطحونة
500غرام من المكسرات مشكلة ومطحونة يعني بيستاج وكركاع مطحونين
500غرام عسل نحل
500 غرام زيت الزيتون
1كلغرام تمر معسل
200 غرام دقيق الشعيرمحمر ومسحوق ومغربل جيدا
200غرام الصوجامحمرة ومطحونة
100غرام نافع وحبة حلاوة مطحونين
500 غرام من الزنجلان محمر ومطحون
500غرام من كاوكاو محمر ومطحون
500غرام من اللوز محمر ومطحون
250غرام من ايلان محمر ومطحون
250 غرام من الزبيب
2 م ك من مسحوق القرفة
قطراة من روح الزهر
الطريقة
الكركاع ما يتحمرش غير يتطحن ويخلط مع باقي الموا\د الجافة جيدا تم نضيف التمر ونمزج جيدا تم نضيف زيت الزيتون والعسل جيدا ونعملو كلشي في بواطة وكل يوم ناخد 2 م ك مع كاس حليب دافئ مرتين او تلات يوميا والله يجيب الصحة والسلامة وهناء الوقت لاكن انا لاانصح بي استعمال الخميرة ودمتم سالمين

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق